من نحن

مؤسسة خيرية ، مستقلة، غير ربحية، تعمل على رعاية المسنين في فلسطين، بالتركيز على صحتهم النفسية والجسدية، والصحية، وتوفير كافة سبل الرعاية. تأسست المؤسسة وسُجلت العام 1973 في فلسطين نقدم أفضل خدمات الرعاية لكبار السن.

الرؤيا

تعزيز العمل التطوعي والسعي إلى بناء أوسع تحالف مجتمعي لنصرة قضايا المسنين ،وذلك من خلال الإيمان بضرورة بناء جمعية عصرية تعتمد التطور الدائم الشامل في حياتها وتطلعاتها.

الرسالة

العمل على استدامة الجمعية وتطويرها وتوفير الخدمات الإنسانية  المقدمة للمسنين ولا سيما تمكين وبناء قدرات العاملين والمتطوعين والمهتمين بالمسيئين.

القيم

1.تقدير الإنسان والدفاع عن حقوقه وكرامته

انطلاقاً من التراث الإنساني، وانسجاماً مع الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، الذي ينص على أن الناس يولدون “أحراراً متساوين في الكرامة والحقوق، وقد وهبوا عقلاً وضميراً، وعليهم أن يعامل بعضهم بعضاً بروح الإخاء”، فإن المؤسسة تعمل على تكامل التطور الذاتي وخدمة الآخرين، مراعيةً التوازن بين الاهتمامات الفردية والاهتمامات العامة، والتركيز على تقديم خدمات عامة واسعة النطاق ورفيعة المستوى.

2.تقدير قيمة العمل بروح الزمالة وتثمين الإنتاج

تدرك المؤسسة أن تحقيق رسالتها وأهدافها العامة يعتمد على فاعلية العمل الذي تقوم به، وقيمته، ومعناه بالنسبة للفئات التي تعمل معها، وتسعى إلى أن يتم ضمن روح الزمالة والشراكة بين المؤسسة والعاملين فيها والفئات التي يتم العمل معها من أطفال، ومبدعين، ومعلمين وغيرهم من المستفيدين.

3.تطوير البيئة الداخلية للمؤسسة
استحداث الخدمات الايوائية الدائمة والمؤقتة و العمل على تطوير الخدمات المنزلية و النهارية للمسنين في مدينة جنين ومخيمها. كما نعمل على بناء العلاقات مع المجتمع الخارجي المؤمنين بنصرة قضايا المسنين لتطوير البنية التحتية للمؤسسة.

معلومات التواصل

    فلسطين - جنين - حي البساتين

    042-50-2483

    info@elderlypal.org

القائمة البريدية

إشترك في القائمة البريدية ليصلك جديدنا

الارشيف

جميع الحقوق محفوظة ©